
التسيير علي المواطن أولويات الدول
بقلم محمد الحاوي
*رئيس حي غرب تتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي*
تماشياً مع التوجيهات السياسية وفخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي، بضرورة الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين جودة الحياة، وبناءً على توجيهات السيد الدكتور المهندس/ حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، بتقديم كافة التسهيلات الإدارية وتفعيل منظومة التحول الرقمي..
قامت السيدة الدكتورة/ سلوى أبو العينين، رئيس حي غرب شبرا الخيمة، بجولة تفيدقية داخل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمقر الحي والادارات الخلفيه للمركز، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من تقديم الخدمات بأعلى كفاءة وجاهزية.
الخدمة الميدانية وتذليل العقبات* :
*متابعة الطلبات* : قامت سيادتها بمراجعة دورة العمل الخاصة بطلبات المواطنين، لاسيما المتعلقة بتراخيص المحال العامة وقانون التصالح، لضمان سرعة الإنجاز والالتزام بالجداول الزمنية.
*التواصل المباشر* : حرصت الدكتورة سلوى أبو العينين على الاستماع لآراء المواطنين المتواجدين بالمركز، ووجهت بحل أي معوقات تواجههم فوراً، مؤكدة على أهمية التعامل اللائق وتيسير الإجراءات الإدارية وفقاً لـ رؤية مصر ٢٠٣٠.
شددت رئيس الحي على ضرورة استمرار العمل بنفس الكفاءة لتعزيز ثقة المواطن في الجهاز الإداري للدولة، مشيرة إلى أن المراكز التكنولوجية هي الواجهة الأساسية لتحقيق الاستدامة في تقديم الخدمات الحكومية وإرساء دعائم هيبة الدولة من خلال الشفافية والعدالة في إنجاز المعاملات.
*هذا وتؤكد رئاسة الحي علىاستمرار المتابعة اليومية للمراكز. التكنولوجية لضمان تقديم خدمة تليق بمواطني حي غرب* .





